Church of Our Lady of the Immaculate Conception - ٠٫٩ كم
المطارات القريبة
بونديشيري (PNY) - ٧٫٥ كم
تشيناي (MAA-مطار تشيناي الدولي) - ١٤٨٫٣ كم
نبذة عن العقار
سياسات العقار
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 pm إلى 02:00 pmتسجيل الخروج: لغاية 12:00 pm
تعليمات تسجيل الوصول
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة الكريسماس (24 ديسمبر) للطفل: 1652.00 INR (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
رسوم حفل عشاء الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة (31 ديسمبر): 3304.00 INR
رسوم حفل العشاء للاحتفال بليلة الكريسماس (31 ديسمبر) للطفل: 1652.00 INR (من سن 5 إلى 10 عامًا/أعوام)
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
وصف العقار
في المدينة البيضاء بمدينة بونديشيري
الموقع
لدى الإقامة في هوتل دو لو آورينت بوند تشيري في بوديتشيري (المدينة البيضاء)، ستكون على بُعد خطوات من Eglise de Notre Dame des Anges وعلى مسافة 2 دقيقة/دقائق سيرا على الأقدام من Jawahar Toy Museum. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ١٢٫٣ كم من سفارج سامودرتات و٠٫٢ كم من شاطئ بونديتشيري بروميناد.
الطعام
تمتّع بتناول وجبة رائعة في المطعم الواقع في هوتل دو لو آورينت بوند تشيري. أنهِ يومك بتناول مشروب مُنعش في البار/الاستراحة. يتم تقديم فطور أوروبي مجانًا يوميًا من 8 صباحًا إلى 10 صباحًا.
الغرف
اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 16 غرفة ضيافة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة مكاتب وماكينات صنع القهوة/الشاي، وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.
المرافق
تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الراحة المتاحة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.