أقرب مطار رئيسي هو دالمان (DLM-مطار دالمان الدولي) - ٩٧٫٣ كم / ٦٠٫٥ ميل
نبذة عن العقار
سياسات العقار
تاريخ الوصول
تسجيل الدخول: من 02:00 pmتسجيل الخروج: لغاية 12:00 pm
تعليمات تسجيل الوصول
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تعليمات إضافية لتسجيل الوصول
سيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال.
معلومات هامة
تحتاج إلى معرفته
سيفتح حمّام السباحة الموسمي من مايو إلى نوفمبر.
الرسوم والإضافات
رسوم اختيارية
رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا 4 EUR للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
وصف العقار
بالقرب من مارماريس بيتش
الموقع
الإقامة في هوتل لندن بلو في مارماريس (مركز مدينة مرماريس) تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من متنزه أكوا دريم المائي ومتنزه أطلانطيس مارماريس المائي. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ٠٫٧ كم من مارماريس بيتش و٢٫٥ كم من شارع ماماريس بار.
الطعام
تلذّذ بأشهى المأكولات لدى تناولك وجبة الغداء أو العشاء في مطعم هذا الفندق. كما يمكنك الإقامة هنا للاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف (خلال ساعات محدودة). أنهِ يومك بتناول مشروب مُنعش في البار/الاستراحة. يتم تقديم فطور كامل يوميًا مقابل رسوم إضافية.
الغرف
اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 27 غرفة ضيافة. تحتوي الغرف على شرفات مفروشة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.
المرافق
استمتع بفرص الترفيه المتاحة مثل حمّام سباحة خارجي موسمي أو تمتع بالاستفادة من وسائل الترفيه الأخرى المتاحة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وخدمات الاستعلامات والإرشاد.
مرافق الأعمال، ومرافق أخرى
تضم وسائل الرائحة المميزة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال.